الجديدة : التنسيق النقابي لأطر مسلك الإدارة التربوية ينظم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين (صور)

الجديدة : التنسيق النقابي لأطر مسلك الإدارة التربوية ينظم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين (صور)
جريدة التربية ::: الجديدة : التنسيق النقابي لأطر مسلك الإدارة التربوية ينظم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين (صور)
جريدة التربية
الجديدة : التنسيق النقابي لأطر مسلك الإدارة التربوية ينظم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين (صور) ... جريدة التربية http://jarida-tarbiya.blogspot.com/
جريدة التربية .. الجديدة : التنسيق النقابي لأطر مسلك الإدارة التربوية ينظم وقفة احتجاجية أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين 
جريدة التربية 
الخميس 16 فبراير 2017 

في إطار تنفيذ البرنامج النضالي المنبثق عن اجتماع يناير الأخير للتنسيق النقابي الوطني لخريجي ومتدربي مسلك الإدارة التربوية الذي تم بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل بالرباط وبعد الوقفة الناجحة التي تمت يوم 28 دجنبر 2016 أمام مقر وزارة التربية الوطنية. خاض أطر مسلك الإدارة التربوية بأفواجهم الثلاث بالجديدة وقفة احتجاجية يومه الأربعاء 15 فبراير 2017 انطلاقا من الساعة 10 صباحا أمام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة بحضور متميز مدعوم ببعض المسؤولين عن النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية بالإقليم.

ورفع المحتجون شعارات التنديد والاستنكار لما طال هذه الفئة من تماطل وتسويف من قبل الوزارة الوصية في معالجة ملفها المطلبي المشروع وعلى رأسه مطلب التسمية في الإطار… وفي كلمة بالمناسبة باسم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بالجديدة ثمنا هذا التنسيق الوحدوي وأكدنا على تشبثنا باستمراره حتى تحقيق كل المطالب المشروعة لأطر هذا المسلك. ودعونا من خلال هذه الوقفة إلى المشاركة المكثفة في كل المحطات النضالية المقبلة انطلاقا من المسيرة الوحدوية ليوم الأحد 19 فبراير بالرباط.

يونس خنفودي


إرسال تعليق

0 تعليقات